كوميديا

الاثنين، 6 يونيو 2016

العمل على موقع Odesk وشحن بطاقة بايونير بسهولة

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم سوف نتابع شروحاتنا لشحن بطاقة payoneer بمختلف الطرق والمواقع وسنبدأ بموقع جديد وهو من المواقع الرائعة لتقديم الخدمات عبر الانترنت والعمل الحر الموقع هو Odesk ، للعمل في هذا الموقع أو حتى في غيره لابد من أن تتوفر لديك اي نوع من المهارات كالترجمة أو تصميم أو على الأقل أن تعرف إدخال البيانات 
     
 كيف سنبدأ العمل ؟

 الخطوة الاولى وببساطة هي أن تسجل حساب على الموقع وسنشرح لكم الخطوات بالتفصيل إن شاء الله 


1- من واجهة الموقع نضغط على زر التسجيل كما بالصورة.
 2- من ثم سوف نحدد نوع حسابنا والمقصود هنا هل نريد الحساب لطلب اشخاص يقومون بأعمال خاصة بنا أو نحن من نبحث عن عمل طبعاً اخترنا طلب العمل . 
 3- الخطوة التالية هي تعبئة معلوماتنا الشخصية ويجب أن تكون صحيحة ونختار بريد الكتروني فعال لأنه سوف يقوم الموقع بإرسال رسالة تأكد على البريد الالكتروني. 

 4- بعد الانتهاء من ملئ البيانات الشخصية والضغط على زر Get Started سوف تظهر رسالة تخبرنا أن عملية التسجيل قد تمت وتطلب منا تفقد البريد الالكتروني لتأكيد الحساب .
 5- عندها نفتح البريد الالكتروني وسوف نجد رسالة تأكيد من الموقع ، قد تكون الرسالة في البريد الغير الهام يجب الانتباه إلى هذه النقطة .
6- وبهذا يكون الحساب تفعل، ندخل على الحساب فيطلب منا اكمال الملف الشخصي الخاص بنا ليتمكن الموقع من إيجاد العمل المناسب لنا.
 7- وبهذا يكون الحساب جاهزا ،وتستطيع أن تعمل على الموقع ب العمل الذي سوف يعطيك اياه وبعدها تستطيع تحويل الأموال على بيونير 

كاتب الموضوع : محمد محمد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحدث التعليقات

عن المدونة

هعهههههههههههههههههههههه

مواضيع عشوائية

تابعنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوضة ل مدونة دبور فون
تحذثو عنا :
صمم ب كل من طرف : دبور فون